نائب مطروح: السيسي أحدث طفرة لم تشهدها المحافظة منذ سنوات
نائب مطروح: السيسي أحدث طفرة لم تشهدها المحافظة منذ سنوات

قال النائب سليمان فضل العميري، عضو مجلس النواب بمطروح، إن المحافظة تشهد في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، طفرة لم تشهدها منذ سنوات طويلة، في كافة الأصعدة، وتم ترجمة هذا الاهتمام على أرض الواقع ولم يعد الاهتمام مجرد أحلام أو أماني، ولكنه أصبح حقيقة على الأرض، وهذا كله بفضل القيادة السياسية الحالية التي تعمل في صمت.

وأضاف العميري، في بيان له اليوم، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، أخذ على عاتقه الاهتمام بكل ربوع الجمهورية والمتابع الجيد للمشاريع القومية، التي تتم على أرض الواقع يجد أن الرئيس لديه رؤية واستراتيجية واضحة المعالم في الاهتمام، بكل منطقة في أرجاء المحروسة على حدة، من خلال معرفة موارد كل منطقة واحتياجاتها وكيفية الاستفادة من هذه الموارد لتحقيق نجاح في كل منطقة، ومن ثم النهوض والقضاء على المشاكل الموجودة في بعض محافظات الجمهورية بشكل عام.

وأشار نائب مطروح، إلى أن الرئيس يولي الصعيد والمناطق الحدودية والنائية والمحافظات التي تعج بالسكان اهتماما خاصا، وهذا الأمر لم نشهده في أي رئيس من قبل، حيث شهدنا خلال السنوات الأربع الماضية، ما لم نشهده في قرون من النهضة والمشروعات القومية.

وأشاد عضو مجلس النواب، عن مطروح بما تم إنجازه على أرض مطروح، بداية من وضع حجر الأساس لمدينة العلمين الجديدة، وافتتاح متحف آثار مطروح، ليصبح أول متحف أثري شامل بمحافظة مطروح، يضم مجموعة كبيرة من الآثار للعصور المختلفة، وكذلك عدد من المشروعات التنموية بالمدينة، مؤكدا على أن أبناء المحافظة، سيخرون عن بكرة أبيهم في الانتخابات الرئاسية؛ لدعم الرئيس لرد الجميل على هذا الاهتمام العظيم.

شكرا لمتابعتكم " نائب مطروح: السيسي أحدث طفرة لم تشهدها المحافظة منذ سنوات " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات