أمين "القومي للإعاقة" يشارك في افتتاح أسبوع شباب متحدي الإعاقة بالمنيا
أمين "القومي للإعاقة" يشارك في افتتاح أسبوع شباب متحدي الإعاقة بالمنيا

شارك الدكتور أشرف مرعي، الأمين العام للمجلس القومي لشؤون الإعاقة، الجمعة، في افتتاح أسبوع شباب الجامعات لمتحدي الإعاقة في نسخته الأولى الذي تستضيفه جامعة المنيا في الفترة ما بين 22 و26 فبراير الجاري.

جاء ذلك بحضور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، ورئيس جامعة المنيا الدكتور جمال الدين أبوالمجد، ورؤساء الجامعات المصرية وقيادات المجلس القومي لشؤون الإعاقة، ومحافظ المنيا اللواء عصام البديوي، وبعض الأبطال البارلمبيين.

وقال الدكتور أشرف مرعي، إن هذا اللقاء يعد مناسبة جيدة لاكتشاف مواهب وطاقات الطلاب المعاقين، وتمكينهم من بناء الشراكات مع زملائهم من الطلاب الأصحاء وكافة شركاء المجتمع، ناقلا تحيات المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزاراء ورئيس المجلس القومي لشؤون الإعاقة، للطلاب المشاركين بأسبوع شباب الجامعات الأول لمتحدي الإعاقة.

وأضاف مرعي، أن هذا الحدث يأتي بالتزامن مع صدور القانون رقم 10 لسنة 2018 الخاص بحقوق الأفراد ذوي الإعاقة، شاكرا الرئيس السيسي على جهوده ودعمه للمعاقين، وداعيا جميع المعاقين للاستفادة من كافة مكتسبات القانون الجديد.

شكرا لمتابعتكم " أمين "القومي للإعاقة" يشارك في افتتاح أسبوع شباب متحدي الإعاقة بالمنيا " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات