"حب الوطن": مؤتمر لدعم السيسي باتحاد عمال مصر يوم 25 فبراير
"حب الوطن": مؤتمر لدعم السيسي باتحاد عمال مصر يوم 25 فبراير

قال عبدالعزيز سمير منسق عام، ائتلاف "حب الوطن" الداعم لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، إن الحملة ملتزمة بموعد بدء فترة الدعاية الانتخابية، مشيرا إلى أنهم يستعدون لتنظيم أول مؤتمر لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي باتحاد عمال مصر يوم 25 فبراير المقبل، عقب فتح باب الدعاية الانتخابية.

وأضاف "سمير" لـ"الوطن" أن العمال هم كلمة السر في العملية الانتخابية، منوها إلى أن الحملة شكلت لجان لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات الرئاسية، مؤكدا أن هذه اللجان ستعمل وسط الشباب في مراكز الشباب وقصور الثقافة وعلى المقاهي وفي الشوارع العامة.

وأكد القيادي بائتلاف حب الوطن على تنظيم سلسلة من المؤتمرات بمحافظات الصعيد ووجه بحري للتحدث حول اهمية الانتخابات الرئاسية لحث المواطنين على المشاركة في الانتخابات.

وتابع: "الائتلاف يستعد لاقامة مؤتمر كل يوم عقب فتح باب الدعاية الانتخابية وينظم مؤتمراً جماهيرياً بأستاد شركة الشرقية للدخان ايضاً عقب بدء موعد الدعاية القانونية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي".

واشاد بدور المراة الفعال خلال الفترة الماضية بالائتلاف وتشكيل لجان نوعية بداخل امانة المراة لمتابعة سير العملية الانتخابية.

واستطرد "الائتلاف يقدر الدور الوطني الذي تقوم بة القوات المسلحة فى العملية الشاملة بسيناء 2018، وستضمن حملات طرق الابواب التي ستنظمها الحملة فى الفترة المقبلة التوعية بالمخاطر التي تواجه الدولة والتحديات الخارجية والداخلية".

شكرا لمتابعتكم " "حب الوطن": مؤتمر لدعم السيسي باتحاد عمال مصر يوم 25 فبراير " على موقع " الدولجية نيوز "، ونتمني متابعتنا على قنواتنا الرسمية خلال وسائل التواصل الاجتماعي لمتابعة الاحداث واخر المستجدات ، مع اطيب التحيات .

المصدر : وكالات